الأربعاء، 15 أكتوبر، 2014

رجيم سريع لتخسيس 5 كيلو فى 10 أيام

رجيم سريع لتخسيس 5 كيلو فى 10 أيام

رجيم سريع

تودين رجيم سريع لخسارة الوزن الزائد، إليك برنامج سريع لمدة 10 أيام يساعدك علي تخسيس 5 كيلوجرامات، أي بمعدل نصف كيلو يوميا، يوجد هناك عدد كبير من انواع الرجيم ولكنهم يحتاجون وقت طويل جدا الى ان تلاحظ التغيير  اليوم جئنا لكم بـ رجيم سريع تستطيع ملاحظة الفرق بخلال ايام رجيم صحى ويختلف هذا الرجيم اختلافا كبيرا عن رجيم الزبادي ورجيم الماء وسنتعرف مع بعض ما هو الاختلاف فهو يعد الرجيم الاسرع فى الحصول عى نتائج.

هذا رجيم سريع و مجرب من قبل العديد من النساء والفتيات ونجح في تحقيق نتيجة سريعة  لكن الأهم من تنفيذ الرجيم السريع أن تحرصي علي إتباع رجيم صحي بعده قليل في الدهون والسعرات الحرارية وغني بالعناصر الغذائية الضرورية لكل جسم في ظل ممارسة التمارين الرياضية أو زيادة الحركة بصورة عامة حتى لا يعود الوزن مجدداً ونحصل على نتائج سريعة.

تدور فكرة هذا الرجيم السريع في الأساس باعتماده علي تقليل السعرات الحرارية التي تدخل للجسم حيث يسمح برنامج الرجيم السريع بتناول أطعمة معينة، وبالرغم من احتواء هذه الأطعمة علي العديد من العناصر الغذائية الضرورية لكل جسم لتعمل أجهزته بالشكل المطلوب، إلا أنها في الوقت نفسه فقيرة باحتوائها علي الدهون والسعرات الحرارية العالية، ونؤكد ألا تغفلى جانب الرياضة من برنامجك اليومي أثناء أتباعك أى رجيم سريع للحصول على النتائج المطلوبة، فيفضل المشي يوميا لمدة لا تقل عن 30 دقيقة.

ونقدم لكم الأن رجيم سريع لتخسيس 5 فى 10 أيام :

وجبة الإفطار - رجيم سريع :
نصف رغيف خبز + بيضة مسلوقة أو قطعة صغيرة جبن خفيف “قريش” + كوب حليب خالي الدسم.
وجبة الغداء - رجيم سريع :
قطعتا صدر دجاج مشوي أو سمك أو كبد مشوي أو لحم مشوي أو مسلوق منزوعة الدهن + طبق سلطة خضراء منثور عليها عصير الليمون.
وجبة العشاء - رجيم سريع :
ثمرتا تفاح أو برتقال أو كيوي+ كوب زبادي قليل الدسم + أي كمية من الخس والخيار.


1 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More