وصفات طبيعيه رائعه لوجه نضر وبشره مشرقه


حلم كل فتاة أن تمتلك بشرة نضرة لتزيد من جمال بشرتها ، وكل فتاة تبحث عن طريقة للحصول على بشرة نضرة فأذا كنتى واحدة منهن ، فسوف نقدم لكى وسائل رائعة للحصول على بشرة نضرة وجميلة ومليئة بالاشراق ، بمكونات طبيعية تعمل على رفع صحة بشرتك والحفاز على عنفوانها وجمالها ، بدون أى آثار جانبية قد تلحق بها بل بالعكس سوف تعمل على زيادة الحيوية على وجهك مما يجعلة أكثر أشرقا ، ونقدم لكى تلك الوصفات بالتفاصيل وكيفية تطبيقها :

أولاً: خلطة الدقيق لنضارة البشرة:

المكونات:

- ملعقة كبيرة من الدقيق.

- ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة التطبيق: أخلطي الدقيق مع زيت الزيتون، ثم ضعي المزيج على وجهكِ بأطراف أصابعكِ، وبعد 10 دقائق، إغسلي بشرتكِ بالماء الفاتر.

ثانياً: الخلطة الهندية لنضارة البشرة:

المكونات:

- ملعقة كبيرة من الزبادي.

- ملعقة صغيرة من عصير البرتقال.

- ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

طريقة التطبيق: قومي بخلط جميع المكونات معاً ثم ضعي المزيج على وجهكِ لمدة 15 دقيقة بعدها إغسلي وجهكِ بالماء البارد ثم إمسحي بشرتكِ باستخدام فوطة ناعمة، وستلاحظين الفرق بنفسكِ، حيث تسهم هذه الوصفة الهندية في إضفاء النضارة والجمال على البشرة بشكلٍ ملحوظ خاصةً مع المداومة عليها أسبوعياً، لكن ينبغي عدم تطبيق هذه الوصفة للسيدات ذوات البشرة الحساسة أو البشرة المملوءة بحب الشباب.

ثالثاً: خلطة الحلبة والقشطة:

المكونات:

- ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة.

- ملعقة كبيرة من القشطة.

طريقة التطبيق: أخلطي جميع المكونات معاً، ثم إدهني بشرتكِ بالمزيج وأتركي القناع عليها حتى يجف تماماً، ثم إغسليهِ بالماء البارد وجففي بشرتكِ من الماء، وأخيراً إدهنيها بطبقة رقيقة من ماء الورد لإغلاق المسامات والشهور بالإنتعاش.

رابعاً: قناع نضارة البشرة:

المكونات:

- صفار بيضة.

- نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطبيعي.

- نصف ملعقة صغيرة من عصير البرتقال الطبيعي.

- ملعقة صغيرة من ماء الورد.

- ملعقة صغيرة من عسل النحل الطبيعي.

- ملعقة كبيرة من النشاء.

طريقة التطبيق: - أخلطي جميع المكونات معاً، ثم ضعي المزيج على بشرتكِ وأتركيهِ عليها لمدة 20 دقيقة، ثم إغسلي وجهكِ بالماء البارد.

وفى نهاية موضوعنا وبعد أن تعرفتى على أفضل الوصفات التى تزيد من نضارة وجهك ، يجب عليكى أن تجربى وصفة مرتين كل أسبوع لتحصلى على نضارة وجمال لبشرتك لم يسبق لها مثيل.

جديد قسم : جمال حواء

إرسال تعليق