ورشة عمل سمكه من بقايا القماش ولها حراشف ومجسمه مع الباترون والخطوات والترجمه




حجم النهاية هو حوالي 7 بوصة × 6 بوصة 

المواد: 

1 دش القماش (رئيس زعانف وراء) 
10 2 بوصة قطعة مربعة من القطن في تنسيق ألوان من جداول 
1: 2 بوصة مربع من الخردة ملبده مزيج الصوف القلب 
1 1.5 "س 5" قطاع النسيج في الطباعة الثانية لون النسيج الرئيسي 
1 5.5 "X5.5" قطعة من القماش في الطباعة الثالث نفس لون النسيج الرئيسي (# 7 الجسم / الذيل) 
2 أزرار (5/8 إلى 3/4 بوصة ل عيون) 
البوليستر fiberfill حشو 
حشو الكريات 
حلو 

خطى: 

1. قالب الطباعة على البطاقات وقطع القطع نمط. 


2. النسيج الرئيسي الطباعة - قطع واحد 9 "× 6" الأسماك المستطيل الخلفية، و 4 "X6" المربع العلوي والسفلي زعانف، ورئيس الأسماك (نمط قطعة رقم 6).ملاحظة: أود أن استخدام 3 طبعات مختلفة في نفس اللون للحصول على قطع السمك الأمامي والخلفي لديه زعانف وتطابق رأس السمكة. 


3. النسيج الثانية المطبوعة في نفس لون الرئيسي، وقطع "X5" الشريط 1.5. 
4. النسيج الثالثة المطبوعة في نفس لون الرئيسي، وقطع نمط قطعة رقم 7. 
5. قطع قطعة من نمط # 3 شعر. 


6. الزعانف: مزدوجة "X6" 4 نصف الرئيسي مستطيلة مع الجانب الأيمن وقصيرة تنتهي معا اللون. رسم الجناح العلوي (# 5) وانخفاض الجناح (رقم 4) في جانب من مربع مطوية. 
خاط الخطوط المرسومة ترك الجانبين على التوالي مفتوحة للتحول. تقليم وتحويل الجانب الأيمن من، الاشياء مع fiberfill، وخياطة حواف معا ضمن خط التماس.جميع طبقات هي 1/4 بوصة ما لم يذكر خلاف ذلك. 


7. قشور السمك: نمط حدة تتبع رقم 2 على الجانب الخطأ من 2 مايو الساحات النسيج الجانبين الأيمن معا مربع "ساندويتش مؤامرة نمط مربع جنبا إلى جنب مع اثنين آخرين". خياطة كل من 5 مربعات يتخلل في الخط الذي رسمته الجانبين على التوالي ترك الباب مفتوحا للتحول. المحاصيل وتدوير كل قطعة الجانب الأيمن والاشياء مع كمية صغيرة من fiberfill (ما يكفي لإعطائها بعض وحدات التخزين، تعبئة كاملة). 


8. موقف 2 من المقاييس (رقم 2) على الجانب الأيمن من الجسم والذيل الأسماك (رقم 7) كما هو موضح في دليل التوجيه. دبوس وخياطة في مكان داخل خط التماس. 


9. وضع 1.5 "س 5" شريط من القماش على رأس رقم 7 والمقاييس حقوق الجانب حواف معا للعب. خياطة حافة مستقيمة، ثم اضغط مفتوح مع المقاييس على جانب رقم 7. 


10. وضع جداول المتبقية 3 (# 2) دون الحافة اليمنى من الشريط النسيج كما هو موضح في دليل التوجيه. دبوس وخياطة في مكانها خط التماس WITHING. 


11. موقع رئيس الأسماك (رقم 6) في الجزء العلوي من الشريط مع ثلاثة جداول محاذاة حواف مستقيمة والجانبين الأيمن معا. خياطة حافة مستقيمة، اضغط مفتوحة وتوازن نحو قطاع النسيج. 


12. دبوس الأجنحة العلوية والسفلية على جانبي الجسم من الأسماك على طول الجبهة اليمنى محاذاة الحافة الأمامية مع التماس بين رئيس الأسماك وقطاع النسيج.غرزة في خط التماس. 


13. وضع الأسماك على أعلى من باقي أعضاء الجسم 9 "× 6" مستطيل من الأجزاء الرئيسية من النسيج الحق ضد الحق. دبوس وغرزة XAX الجسم ترك حافة مستقيمة ذيل مفتوحة لتحويل وحشو. 


14. تقليم طبقات إلى 1/4 بوصة وعقد منحنيات داخل ذيل السمكة. اتجه الجانبين الأيمن الأسماك بعناية من خلال افتتاح الذيل. 


15. الاشياء رئيس الأسماك مع fiberfill، ثم مليئة بولي الجسم حبات نصف بيليه الذيل. ملء بقية الذيل مع fiberfill. تتحول حواف الخام من الذيل في 1/4 بوصة واليد غرزة لإغلاقه. 


16. ورأى زين القلب على المواقع من الذيل كما هو موضح في دليل القالب التنسيب. 


17. أزرار موقف رئيس الأسماك، كما هو موضح في دليل التوجيه. أزرار الخياطة بدلا من أخذ الإبرة / موضوع من خلال زر في الجزء العلوي من الأسماك ومن خلال زر على الجزء الخلفي من الأسماك يصل إلى موضوع البادئة قليلا العينين. 


18. يتمتع السمك، وهذا هو! وهنا لقطات من الأمام والخلف والجانب (القاع تظهر زعانف متعددة الألوان). 


تشجيع لك أن تفعل لك هي جميلة!

جديد قسم : خياطه وتفصيل

إرسال تعليق