مخده , وساده سموكس شغل بسيط به خرز مع الخطوات









جديد قسم : السموكس

  1. كل شيء جميل والله يحب الجمال

    ردحذف
  2. الله ابارك في كل الاخوات يلي تبدع لتضهر الجمل الربانبي

    ردحذف
  3. ويبارك فيك فعلا ما شاء الله وتسلم ايد من ابدع

    ردحذف
  4. والله يا سمية انك بنت حلال ومذوق مرهو تعرفي الابداع والله يخلي الاخوات و بارك فيهم مع تحيات بلقيس ام ردينة

    ردحذف
  5. جزااااااااااك الله خيرا والجنه ام بلقيس الله يبارك فيك هذا من ذوقك
    انا اجتهد لآجمع كل ما هو رائع وجميل ومفيد بمدونتي اتمنى ان أؤجر عليه من الله

    ردحذف
  6. واش اخبارك يا سمية انا حب انك ترسليلي كان عندك علم وحتى نصيحة في ما يخص صالون مغربي
    والله يجازيك خير

    ردحذف
  7. الله يحفظك وطول بعمر بس عندي ستفسار اذا ما في مانع بدي اسالك اذا كان عندك خبر في صالون مغربي لو حتى نصيحة في اختيار قماش او القياسات والله ابارك فيكي

    ردحذف
  8. هلا بيك ام بلقيس بارك الله فيك ياقمر
    انا نزلت موضوع لعيونك وعلى شرفك وهذا ما استطيع ان افيدك به ياقمر واتمنى الاستفاده منه ويلبي استفساراتك

    وانصحك يكون القماش ثقيل نوعا ما يليق على جدرانك وذوقك وانصحك تتفقدي ما بالرابط من موديلات حتى تجمعي فكرك على ما تريدي
    اضغطي على هذا الرابط
    http://simsimdiary.blogspot.com/2013/03/blog-post_9549.html

    ردحذف
  9. شكرا حبيبتي سمية وتسلاملي عيونك والله خليك وهذا اسمي على فيسبوك ارجو ان تراسلني لاني والله حبيتك ....جومانة جوجو

    ردحذف
  10. شكرا حبيبتي سمية على اخذ استفساري بعين الاعتبار والله خليك الاحبابك وهذا اسمي في الفسبوك ونشاء الله نتراسلو وكونو صحبات لاني والله حبيتك

    ردحذف
  11. سلام اخت سمية شكرا حبيتي على اخذ تسال نتعي بعين الاعتبار وهذا الاسم الفيسبوك نتاع حب نتراسلو مع بعضنا لاني والله حبيك ..جومانة جوجو

    ردحذف
  12. هلا بالاخت بلقيس نورت المدونه وانا سعيده بتواجدك الغالي افضل شيء للتواصل بيننا انك تشتركي بصفحة يوميات سمسم على الفيس بوك تجديها على الشمال تحت الاشتراك ومتابعة المدونه ولما تكون عضوه بها تقدري تراسليني عبر الرسائل الخاصه لنكون اصدقاء واضيفك لحسابي الخاص وانت تأمري

    ردحذف
  13. سلام اختي سمية من فضلك لم ترسليلي طلب صداقة من فضلك ارسليلي رسالة بها نعرفك ونوافق عليها والله حبيتك في الله

    ردحذف
  14. رديت عليك حبيبتي والله وما نسيت
    بصي اشتركي الان بصفحة يوميات سمسم على الفيس بوك ومنها ارسلي لي رساله خاصه وانا بضيفك لحسابي الخاص واتشرف بهذا

    ردحذف
  15. تسلميلي حبيبتي كلك ذوق

    ردحذف