رسم كنار بالزهور رائع ومجسم على القماش


 




كيفية رسم على القماش تجول الشعبية
هذه هي الخطوة الأولى من اللوحة الشعبية، وجعل قاعدة الهضبة من الألوان التي سيتم استخدامها في كل مجال التصميم، عندما تجف، وهو من جهة ثانية، لتجنب الفشل، والتغطية يجب أن يكون مثاليا، واسمحوا الجافة.

في هذه الخطوة، سوف تجعل المطبوعات (الزهور، والمشارب، POAS، والشطرنج، وقلوب ... الخ ...)، يمكنك استخدام كرات الطلاء، وفرشاة سلك، استنسل، فرشاة لينة للخطوط منقوشة و، وإطلاق سراح خيالك! اسمحوا الجافة قبل الخطوة التالية.
في هذه المذكرة، الخطوة التي تم تطبيقها على الظل الجافة، يجب عليك اختيار أغمق من اللون الأساسي في الفرشاة، وإزالة الزائد بقطعة قماش وتطبق في مناطق الظل. السابقين، والذهب الأصفر، البرتقالي أو الظل في الكرمل، الفستق، الظل الأخضر الزيتون أو الصنوبر، مشرق الأحمر، الأرجواني الظل أو النبيذ، علما أن الاعتماد على نتائج الاختيار يمكن تغيير الكثير وهذا ما يثري trabalho.Deixe تجف.
علما أنه قد تم بالفعل تطبيق ضوء الجافة، وانت تأخذ قليلا من الطلاء الأبيض، تجريد الزائدة في قطعة قماش وتطبق في الأماكن التي تريد تسليط الضوء بشكل دائري، أوصي شركة فرشاة الشعر الخشن مثل الكابل   الجافة.
اختتام أعمال يحدث في هذه الخطوة، يتم إجراء المقلدة من طبقات أو خياطة لمنقط، وذلك باستخدام الفرشاة والحبر المخفف قليلا فيليه، واختيار الألوان التي تبرز الخلفية، وهذا هو الانتها

اتمنى تكون الترجمه ساعدت وعذار لان لغتها كانت برازيلي  تقريبا 
سمسم

جديد قسم : الرسم على القماش

إرسال تعليق