طريقة عمل اختبار الحمل بالبيت بدون اى اجهزه اختبار بل الطريقه طبيعيه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اخواتي الغاليات منذ قليل كنت اتكلم مع صديقتي هي صيدلانية و كنت اسالها عن اختبار 


الحمل الشريط ما غيره اكيد عرفتوه 


فاجابتني ان نتيجته ليست مضمونة و ليست اكيدة دائما و ان الدم افضل


و اذا بها تخبرني انهم في المختبر يعمدون الى طريقة سهلة جدا و هي




اخذ عينة من البول و الافضل البول بعد الاستيقاظ صباحا ووضعها في قارورة زجاجية شفافة او

كوب طبعا رح تستغني عنه و من ثم تضعينها على النار

هادئة و تستني شوية 

اذا لاحظت ان البول بدا يجمد و يتكتل و يتكون زلال ابيض فالنتيجة حمل باذن الله 
و اذا لم يحدث

شي و بقي كما هو فلا يوجد حمل 
وان شاء الله ربي يعوض الشهر اللي بعده 


لانه اذا كان هناك حمل فان في البول نسبة بروتين و هي تتخثر بمجرد تعريضها لادنى حرارة 


مع تمنياتي للجميع بالحمل و ربي يرزقكن بالذرية الصالحة
اللهم امين ...


لا تنسوا تخبروني بالنتائج 


ربي يفرح قلوبكن عن قريب بخبر الحمل اللهم ااااااااااااااااااامين 



طريقه اخرى ومنقوله ايضا 

الي تبي تعرف انها حامل بدون جهاز الحمل وتحليل الدم 

بعد ماتعدين الدوره يوم في الصباح الباكر تجيبين كوب ويفضل ورقي عشان ترمينه عادي اي شئ لو ماعندك

وبعدين تحطين الله يكرمكم بول بالكاسه ربع الكاسه مو كلها بعدين تحطين غطى ونص الغطى لكلوركس تملينه زين وتسمين وتصبينه على الكوب 

راح يطلع كالاتي............تاتراااااااا موسيقى التجارب هههههههههههه


اذا حامل راح يصير اول ماتصبين الكلوركس هدوء ومايفور حتى لو زتي كميه الكلوركس ولونه راح يصير غاااااامق زي لون الشاهي من اول صبه

واذا مو حامل راح بفرقع معك ويفور مثل البيبسي فوره خفيفه ويقعد يفاقع ولونه راح يصير افتح وبعدين ابيض

المهم تكون كميه البول قليله مو مره شوي زي ماقلت الربع وتقدرين تزيدين كلوركس


وعلافكره اذا ماطلع ناتج الحمل بالطريه وانتي متأخره بالدوره عادي عيدي تحليل الكلوركس اليوم الي بعده وبعده وبشرووووووووووووووونا

كل ماكان هرمون الحمل بالدم عالي راح يعطينا نتيجه افضل حتى مو شرط الصبح

انشاله اكون افدتكم من تجاربي وعطوني تجاربكم.........

واذا تبون الاكيد والادق اعملو تحليل دم

جديد قسم : الصحه وطب الاسره

  1. يسلموووووووووو

    ردحذف
  2. شكرا بس اعملتو ومافر شو بتكون انتيجها بشروني

    ردحذف
  3. كلما تاخرت كلما كانت النتيجه اوضح ويمكن ما يكون في حمل

    ردحذف
  4. انا سويته مافار ولونه صار غامق بوضوح مثل الكراميل بس مابعرف ماعندي اعراض الحمل بس بحس بفتور ...افيديني اختي

    ردحذف
  5. موشرط الفتور يرتبط بالحمل انتظري شويه حتى الامور توضح اكثر

    ردحذف
  6. شكرر جزيلا على التوضيح جازاك الله خيرا

    ردحذف
  7. انا عندي اعراض الحمل بس دورتي لسه وعملت التجربه كان هادي بس مافي تغير لون

    ردحذف
    الردود
    1. بجرب وبشوف انشا، الله

      حذف
  8. يا جماعة بلاش تتعبو نفسكم والله الحاجات دى بتتعب النفسية للواحدة وتوترها افضل شى تسيبو الموضوع من دماغكم خالص وتنسوه هتلاقوا حصل حمل وانتى مش حاسه انا حصل معايا كده انا ليا 3 سنين والحمد لله لما شلت الموضوع من دماغى فجاه لقيت نفسى حامل وانشاء الله يرزقكم الزرية الصالحة

    ردحذف
  9. انا صارلي 5 شهور متزوجه وما حملت ادعولي ان شاءالله احمل ف هذا الشهر

    ردحذف
  10. الله يرزقكم يارب بالخلف الصالح ادعو الله وركزوا على الايام المطلوبه وربنا كريم

    ردحذف
    الردود
    1. انشاءالله الله يرزق كول وحده ما عندها طفل

      حذف
  11. يا بنات ارجو مساعدتي

    ردحذف
  12. انا عندي طفلين بس انا عندي مشكله

    ردحذف
  13. عندما ينشال الطفل من الراس بكثرة التفكير ينزل بالبطن ... اي اتركوا امر النفكير وعملوا ما عليكم فقط

    ردحذف
  14. انا كونت حامل وسقط فى الشر الرابع بس من بعد مسقط الدوره مجتش خالص بس نزل عليه نقطتان دم ومعديتش زهر حاجه هل يكون فى حمل

    ردحذف
  15. انا اعراض حمل كلهم ظهرت جربت ختبار حمل أعطاني سلبي دورة فتاتني بالأسبوع خبريني شو اعمل

    ردحذف
  16. جربتها اكثر من مرة وصار اللون زي الشاي غامق وطلعت مش حامل طريقة غلط الي 3شهور بجرب فيها

    ردحذف
  17. كل هذه التجارب غير صحيحه

    ردحذف
  18. جربتها كلها ووجدتها خطأ

    ردحذف
  19. الله يرزق كل من يتمنى يارب

    ردحذف
  20. انا بقالى خمس شهور متزوجة ادعولى ربى يرزقنى ب طفل

    ردحذف